إن عملية توظيف الكادر المحاسبي بالشركات يمكن أن يتم بصورة خاطئة ، الأمر الذي يضع المركز المالي للشركة وحساباتها في خطر محتمل. معظم الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة عادة ما تبذل جهوداً متزايدة للحفاظ على حساباتها بشكل دقيق بسبب ارتفاع مستو ى دوران المحاسبين. فريق العمل التخصصي في شركة نظام للمحاسبة يمكن أن يساعد الشركات على تقليل متاعب الحصول على حسابات دقيقة في الشركة من خلال عمليات الفحص والتدقيق الاسبوعية / الشهرية للعمليات المحاسبية التي قام بها محاسب الشركة .

 

مع سنوات من الخبرة في إدارة المئات من العملاء من الشركات والأفراد الذين   لديهم آراء موثوقة في خدماتنا-التدقيق الداخلي. 

 

لماذا يجب عليك اختيار الخضر ومشاركوة في التدقيق الداخلي ؟

يتطلب اتخاذ قرارات تجارية سليمة معلومات موثوقة لإعداد التقارير المالية . نحن نعمل مع جميع أنواع المنظمات ، من الشركات الصغيرة إلى الشركات العالمية الكبيرة ، لمساعدة قادة الأعمال وأصحاب المصلحة في جميع الصناعات على توصيل صورة عادلة لأدائهم المالي.

يمكن لمستشارينا ذوي الخبرة والموثوقين المساعدة في مجموعة متنوعة من القضايا والمعاملات التجارية المعقدة. بفضل خبرتنا الفنية ، يمكننا تقديم توصيات لكفاءة الوظيفة المالية لمؤسستك ، أو توضيح برامج مزايا الموظفين الفعالة ، أو تحقيق قيمة من كميات كبيرة من البيانات.

 

ومن أجل العمل بكفاءة أكبر، يتعين على الشركات أن تحلل باستمرار عمليات الرقابة الداخلية. يساعد تقييم إجراءات الجودة وتحسين فعالية هذه الإجراءات على البقاء على طريق النجاح. ولأننا على اتصال دائم بك طوال العام، فإن مراجعي الحسابات الداخليين لدينا يمكنهم التأكد من أنكم تدركون نطاق المحاسبة بالشركة ونقاط الضعف في الرقابة التي تتم مناقشتها معك بانتظام.
إن إدارتنا العليا تشارك بفعالية في كل عملية ضبط وتدقيق داخلي لأي شركة منذ البداية وحتى النهاية، ويمكننا العمل معك لتطوير حلول لرفع كفاءة قسم الحسابات والرقابة الداخلية في الشركة.

في شركة نظام للمحاسبة، يركز مراجعو الحسابات الداخليون لدينا من ذوي الخبرة على تقديم توجيهات التدقيق الداخلي التي تخلق القيمة والتي لا تعيق سير عمل الشركة. في شركة نظام المحاسبة نعمل بشكل دائم على تطوير علاقات طويلة الأمد مع عملائنا مع التركيز على جلب القيمة الفعالة إلى العميل.